Monday 18 September 2017

كيفية بدء تصدير الأعمال في الهند


كيفية بدء تصدير الأعمال في الهند جزءا لا يتجزأ من بدء أعمال التصدير الناجح في الهند هو أن يكون هناك فهم صحيح للمنتجات التي يتم تصديرها. أصحاب المشاريع بحاجة إلى إجراء بحث شامل للسوق حيث تنوي تصدير. يمكن البحوث الجيدة أيضا مساعدتهم على تحديد أي سوق هو جيد لنوع من المنتجات التي يتم تصديرها من قبلهم. هذا هو أفضل من محاولة للتعامل مع جميع الأسواق دفعة واحدة. ينبغي تناول الأسواق على أساس الأولوية وينبغي أن يتم بحث شامل على المنتجات والتصاميم التي يجري القيام به في الخارج. من المهم أن تعلم قوانين التصدير ذات الصلة المعمول بها في بلد أو دولة أو منطقة قبل المضي قدما في العمل. العوامل التي سينظر فيها في حين البدء في أعمال التصدير أهمية الأسعار في تصدير الأعمال ويعتبر السعر دائما كعامل حاسم في أي أعمال التصدير ذات الصلة. لذلك يجب أن يكون أصحاب فكرة واضحة عن الأسعار التي يجب أن تقدم للمشترين. منذ سعر البيع تعتمد على سعر المصدر، يعتبر من الحكمة أن نتخلص من الوسطاء الذين يضيفون القليل جدا من حيث القيمة ولكن كثيرا عندما يتعلق الأمر النفقات. وهذا يساعد أيضا في جعل المنتجات النهائية أفضل من وجهة نظر من الجودة ويقلل من نفقات المعاملات ذات الصلة. التخطيط الأساسي لأعمال التصدير ويمكن ذكر الأسباب الرئيسية وراء القيام التخطيط الأساسي للصادرات على النحو التالي: تحديد الأهداف - كيف يطلب من أرباح الكثير لجعلها تجارة مربحة. بما في ذلك نظم قياس وتحليل التقدم - مراجعة خطة العمل والأداء على فترات منتظمة، والحصول على المساعدة المهنية إذا لزم الأمر. قائمة من الأنشطة اللازمة لتحقيق أهداف - إعداد اتصالات مع الموردين والأشخاص المهمين الآخرين في الأعمال وكذلك الجهات الحكومية وذلك من أجل مواكبة التطورات والمستنيرة. وهناك حاجة أيضا البحوث. يمكن طلب المساعدة المهنية لوضع خطة العمل. الإبقاء على التركيز المطلوب لتحقيق طموحات - المحافظة على صفاء ذهنه على الرغم من القضايا المالية والأزمات الاقتصادية والبحث عن المنتجات والخدمات البديلة إذا لزم الأمر. فيما يلي بعض الأسئلة التي تشكل جزءا هاما من العملية برمتها: المنتجات التي يجب أن يتم اختياره لتنمية الصادرات؟ الخطوات المحددة التي ينبغي اتخاذها فيما يتعلق بعمليات وماذا سيكون الوقت المناسب لأخذها؟ ما هي التغييرات التي يجب إجراؤها على المنتجات بحيث تكون على قدم المساواة مع متطلبات العملاء؟ ماذا سيكون مقدار الوقت اللازم لوضع لاستخدام كل عنصر من عناصر خطة التصدير؟ ما هي الدول التي يمكن أن تعتبر الأسواق المحتملة؟ وسوف تستخدم ما الموارد والموظفين فقط لأغراض التصدير ذات الصلة؟ التي التوزيع وقنوات التسويق التي يجب استخدامها؟ ماذا سيكون على حساب من حيث المال والوقت لكل إجراء واحد؟ ما هي التحديات الخاصة للأسواق من حيث مجالات مثل المنافسة والرقابة على الاستيراد، والاختلافات في الثقافة، وغيرها؟ الذي الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لمواجهتها؟ كيف سيتم تقييم النتائج واستخدامها لتغيير الخطة؟ كيف يبت تصدير سعر بيع المنتجات؟ أعمال التصدير ما يفعل وما لا أميل ل فيما يلي بعض العوامل التي تعتبر أساسية لأعمال التصدير: التأكد من أن الموظفين يدركون الخطط توقع التغيرات المحتملة في السوق مثل الضرائب الطازجة والحكومات الجديدة وغيرها الحصول على نصيحة جيدة والتحقق من خطط التصدير مع المستشارين إنشاء خط الوقت المناسب للأنشطة التصدير مراجعة منتظمة لتصدير يخطط مع المستشارين والموظفين ضمان وجود أفراد وموارد كافية لتنفيذ خطط التصدير تعيين الموظفين المسؤولية عن العمليات الفردية التأكد من الزبائن الحالية تهمل أبدا التكيف مع الأوضاع المتغيرة مراجعة منتظمة من المواعيد النهائية فيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تجنبها في أعمال التصدير: إنشاء مستند الثقيلة التي ليس لديها أي حركة تحديد مواعيد نهائية لا يمكن أن يتحقق تعريف المنتج للصادرات التجارية وفيما يلي أهم العوامل التي تلعب دورها عندما يتعلق الامر باختيار المنتجات للتصدير: يجب ان تؤخذ المنتج وجعل مع التركيز على اتساق الجودة التي ينبغي أن تكون قابلة للمقارنة مع المنافسين. فمن الأفضل أن يذهب للمنتجات المعتمدة وخصوصا منها ISO لأنها تؤدي بشكل جيد في الأسواق الدولية. التعلم عن وائح الاستيراد المطبقة في الأسواق الدولية مع التركيز بشكل خاص على لوائح غير الجمركية والتعريفات. فمن الأفضل لتجنب المنتجات احتكر. إذا كان المصدر هو أيضا منتج ثم يجب أن تكون لديه ما يكفي من القدرات في المنزل أو القدرة على الحصول عليها من مصادر أخرى في وقت قصير. وذلك لأن المعروض من المنتجات في الوقت المناسب هو عنصر أساسي في نجاح أي شركة. الحصول على المعرفة حول أحكام خاصة والحقائق المتعلقة بالتسجيل للمنتج في بلد آخر وخاصة للأغذية المصنعة والمشروبات، والمواد الكيميائية، والمخدرات. سعر المنتج يجب أن تقلب قليلا جدا، أو حتى أفضل، تسقط أبدا. وهذا يضمن أن العمل يبقى مربحا. حقائق حول المنتجات الموسمية. فمن المهم دائما للتحقق من حالة التصدير لمنتج معين. المتطلبات المتعلقة وضع العلامات والتعبئة والتغليف الخاصة من المنتجات التي قد يموت. التعلم عن الإعفاءات الضريبية المطبقة وبرامج الحوافز التي تقدمها الحكومة مثل DEPB واجب عيوب. التدابير الخاصة اللازمة للمنتجات الثقيلة وخطرة وحساسة، وunpreserved. اختيار أسواق التصدير فيما يلي مختلف العوامل التي ينبغي النظر فيها قبل اختيار السوق لأغراض التصدير: المناطق الزمنية احتلال شعب العوامل اللوجستية مثل قنوات التوزيع والشحن المعتقدات الثقافية للسكان اللوائح مثل الحجر الصحي كبار المنافسين معايير وضع العلامات منتجات مماثلة قواعد ومستويات حماية المستهلك العلامات التجارية الهامة الضرائب والرسوم حجم السوق نوع الجنس والسن من الناس بحضور المصنعين المحليين هيكل الأسرة ومستويات الدخل من الناس وكلاء والموردين والموزعين في المرحلة الابتدائية، ينبغي أن تركز البحوث على مجالات مثل الإحصاءات السكانية، والامتثال للمعايير المنتج على سبيل المثال لا الحصر. البيانات بشأن هذه يمكن أن يكون مصدرها الإنترنت، فضلا عن منظمة التجارة العالمية والأمم المتحدة. في المرحلة الثانوية، يمكن لأصحاب المشاريع المهتمة بحث عن المواقع الحكومية والشركات التي تتعامل مع معلومات السوق التجاري. كما يجب عليهم الاتصال المنظمات الدولية للحصول على النشرات الدورية وتقارير السوق، والدراسات، والدراسات الاستقصائية على بلد أو السيناريو التصدير المنطقة. في حين جمع المعلومات عن الأسواق المختلفة فمن المهم التركيز على ما يلي: الطلب على المنتجات التي يجري تصديرها المتوسطة من الحصول على المنتجات المصدرة حجم المحتملة مجموعة العملاء وجود أسواق متخصصة قدرة المجموعة العميل المستهدف لشراء المنتج بحضور المستوردين والوكلاء الرئيسيين اللوائح التي قد تؤثر على واردات طرق مختلفة للحصول على تمثيل أو المبيعات الراحة في الوصول إلى السوق شكا علامة على مختلف مستويات التوزيع بحضور القنوات المناسبة للتوزيع الترويج للمنتجات والخدمات في حالة منافسة كبيرة بيئة العمل حضور المعارض التجارية أو أحداث العمل الأخرى الجدوى المالية التعبئة والتغليف للمنتجات الطبيعة الفريدة من المنتجات التي يجري تصديرها قبول العلامات التجارية آخر تحديث: 13 مايو 2015

No comments:

Post a Comment